إنضم الينا و تابعنا على :

تمكن فريق الغوص الكويتي بالمبرة التطوعية البيئية من رفع 4 أطنان من المخلفات الضارة للب

فريق الغوص يزيل كتل خرسانة مقابل ساحل الشعب البحري

Written by  الإثنين, 26 أيلول/سبتمبر 2016 05:25

 

      تمكن فريق الغوص الكويتي بالمبرة التطوعية البيئية من إزالة ورفع 6 قطع خرسانية بوزن 3 طن مقابل ساحل الشعب البحري بهدف تأمين الممر الملاحي ولحماية القوارب من الإصطدام بهذه المخلفات وذلك بالتعاون مع شركة المشروعات السياحية ومتطوعين .

     وصرح وليد الفاضل رئيس الفريق ان هذه الكتل الخرسانية جنحت بسبب التيارات المائية والرياح الشديدة من موقع مجرور الامطار في ساحل الشعب  مما اضطر الفريق لرفعها وارالتها ، ويأتي هذا العمل البيئي ضمن الأهداف العامه للفريق بشأن تأمين السواحل ورفع الأضرار والمخلفات التى تؤثر على البيئة البحرية وسلامة رواد البحر حيث ان هذه الخرسانات .


        واوضح الفاضل بأن فريق الغوص الكويتي مستمر في تنظيف جون الكويت من المخلفات الضارة في البيئة البحرية حيث تمكن مؤخرا من رفع شباك صيد عالقة في صخور جزيرة أم القاز المقابلة لساحل شرق وشباك صيد أخرى في وسط نقعة الشملان كما تم انتشال قارب بطول 14 قدما جانحا في ساحل الشويخ ورفعه خارج الماء .

     ووضح  بأن الفريق لا يتوانا عن تقديم أى خدمة للكويت أو بيئتها حيث ينشد حياة بحرية آمنه وسليمه وسبق للفريق أن قام بإنتشال مخلفات كثيرة سواء في السواحل أو الجزر أو من على الشعاب المرجانية .

Rate this item
(0 votes)
Read 3737 times

Website: www.freekuwait.org Email عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

أحدث إصدارات الفريق

مبادرة “ بحرنا “ البيئية

الحملة المتنقلة لتنظيف الشواطئ

أبرز إنجازات فريق الغوص 2017

الرعاة الرسميون

شركاء

مساهمون في حماية البيئة البحرية